منتديات تعذبني
 
Gadgets powered by Google

مجموعات Google

اشتراك في قروب منتديات تعذبني

البريد الإلكتروني:

زيارة هذه المجموعة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
الوصف الوصف

الإهداءات


العودة   مـنـتـديـات تـعـذبـنــي > •·.·°¯`·.·• عـــالــمــ الـشبـاب •·.·°¯`·.·• > تـــــعــــ نـاديـك يـنـاديـك ـــذبــنــيے

تـــــعــــ نـاديـك يـنـاديـك ـــذبــنــيے

إضافة رد
أدوات الموضوع
غير مقروء 08-26-2011, 07:03 AM   #1
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
Ic T3 (57) دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها + تقرير+ متابعة مستمرة

دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها


يعود الفضل في ولادة مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى صحافيين فرنسيين يعملون في صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، وعلى رأسهم، غابريال هانو الذي اقترح إنشاء "كأس أوروبا للأندية" في العام 1954 ثم كتب زميله جاك دو ريزويك مقالاً يقترح فيه "مشروع كأس أوروبا للأندية".
ولاقى هذا الاقتراح ردود فعل إيجابية في القارة العجوز، وتبع ذلك قيام جاك فيران من "ليكيب" أيضاً كتابة مسودة لنظام البطولة في 25 كانون الثاني/يناير من العام 1955.
وفي الثالث من شباط/فبراير من العام 1955 نشرت الصحيفة الفرنسية قائمة الأندية المدعوة لخوض النسخة الأولى من "كأس أوروبا للأندية" ولبت هذه الأندية الدعوة، خصوصاً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لم يمانع إنشاء المسابقة بعد أن وافق على المشروع المقدم من الصحيفة.
هيمن ريال مدريد الإسباني على النسخات الأولى من المسابقة فحصد أول خمسة ألقاب (1955-1960) قبل أن يكسر احتكاره نادي بنفيكا البرتغالي في عامي 1961 و1962 ثم إنتر ميلان الإيطالي الذي توج مرتين متتاليتين عامي1964 و1965 قبل أن يأتي دور الهيمنة الهولندية في بداية السبعينيات إذ حصد أياكس أمستردام ثلاثة ألقاب متتالية من 1971 وحتى 1973 ثم ناب عنه بايرن ميونخ الألماني الذي حقق ثلاثية أيضاً (من 1974 حتى 1976).
وفي المواسم الستة التي تلت، حصدت الأندية الإنكليزية ألقاب المسابقة، فتوج ليفربول عامي 1977 و1978 ونوتنغهام فوريست عامي 1979 و1980 ثم فاز ليفربول في العام 1981 وأستون فيلا في العام 1982.
وفي نهاية الثمانينات، برز نادي آي سي ميلان الإيطالي إذ تمكن من الفوز بنسختي 1989 و1990 وفرض نفسه أحد أقوى الأندية في المسابقة في هذه الحقبة بعد أن فاز بلقب 1994، بعد عام على سقوطه في نهائي 1993 أمام مرسيليا الفرنسي.
والجدير ذكره أنه في موسم 1992-1993 تغيّر اسم المسابقة ليصبح "دوري أبطال أوروبا" كما تغير نظام البطولة وبات عدد الأندية المشاركة 32 تتوزع على مجموعات بعد أن يخوض البعض منها أدواراً تمهيدية.
أحداث في الذاكرة



دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها

لقطة لفريق مانشستر يونايتد في الخمسينيات



كارثة ميونخ لم يكتب لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي العريق في الخمسينيات العمر الطويل وذلك بسبب حادثة مروّعة راح ضحيتها معظم عناصر الفريق العائد من بلغراد يوم السادس من شباط/فبراير من العام 1958.
وفي هذا اليوم المشؤوم، كان مصير الرحلة الجوية المتجهة من بلغراد إلى إنكلترا التحطم فوق مدينة ميونخ الألمانية بعد اصطدامها بمنزل وانشطارها إلى نصفين، فقتل على الفور سبعة لاعبين ومدربين وصحافيين وبعض من أفراد الطاقم كما جُرح العديد من بينهم نجم الفريق وأفضل لاعبي العالم في تلك الحقبة وهو دانكن إدواردز الذي توفي بعد 15 يوماً متأثراً بجراحه وهو لم يتجاوز الـ21 عاماً.
ومن بين الناجين، كان المدرب مات بوسبي الذي تعرض لجراح خطيرة وصارع طويلاً بين الحياة والموت والنجم بوبي تشارلتون وبيل فولكس والحارس هاري غريغ.
واللافت أن مانشستر يونايتد بعد عشر سنوات فاز بدوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا البرتغالي بقياد ة بوسبي وبوجود ناجيين من حادثة ميونخ وهما فولكس وتشارلتون الذي اختير أفضل لاعب في العالم هذا العام خصوصاً بعد قيادته إنكلترا للفوز بكأس العالم 1966.
وقبل الحادثة، كان هذا الفريق طبع أسلوبه في الملاعب إذ سيطر على كل البطولات التي شارك فيها تحت قيادة بوسبي وظفر بالدوري الإنكليزي في موسم 1955-1956 ولم يتجاوز معدل أعمار لاعبيه 22 عاماً.
دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها
كارثة هيسل أودت بحياة العشرات من المشجعين مأساة هيسل بعد 27 عاماً على كارثة ميونخ، شاء القدر أن تحدث مأساة أخرى في العاصمة البلجيكية بروكسل التي كانت تتحضر لاحتضان النهائي الحلم بين ليفربول الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي يوم 29 أيار/مايو من العام 1985.
وقعت الحادثة، في مدرجات ملعب "هيسل"، عندما توجهت جماهير الفريقين التي قدرت بحوالي 60 ألفاً إلى الإستاد قبل ساعات من انطلاق المباراة، وكثرت المشاحنات بين الطرفين وسط سيطرة أمنية هشة من الرجال المكلفين بحفظ الأمن، فتبادل المشجعون الشتائم ثم تطور ذلك إلى التقاذف بالأشياء حتى شن بعض الـ"هوليغانز" من مشجعي ليفربول هجوماً على المدرج المخصص للمشجعين الإيطاليين، فأدى ذلك إلى انهيار أحد الجدران المتهالكة في الإستاد تحت وطأة ركلات المشجعين فقتل على الفور 39 مشجعاً، 34 إيطالياً وبلجيكيين وفرنسيين وإيرلندي بالإضافة إلى 700 جريحاً.
وأعقب ذلك مواجهات عنيفة بين الجماهير ما دفع اللاعبين إلى حثهم على التوقف من أجل انطلاق المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس بهدف وحيد سجّله النجم الفرنسي ميشال بلاتيني من ركلة جزاء مشكوك في صحتها بعد خطأ ارتكب على البولندي زبيغنيو بونييك على بعد سنتيمترات من خط منطقة الجزاء.
بعد هذه الكارثة قرر الاتحاد الأوروبي حرمان الأندية الإنكليزية من المشاركة في البطولات الأوربية لخمسة مواسم كما منع ليفربول من المشاركة لمدة 10 سنوات في البطولات الأوروبية (خفضت إلى 7).
دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها
لاعبو مرسيليا يحتفلون بالفوز على ميلان في النهائي
مرسيليا يفوز ويندثربعد سقوطه بضربات الترجيح في نهائي 1992 أمام النجم الأحمر (يوغسلافيا سابقاً) تمكن النادي الفرنسي الذي يرأسه رجل الأعمال المثير للجدل برنار تابي من الفوز في نهائي 1993 الذي أقيم في ألمانيا، على حساب آي سي ميلان الإيطالي بهدف وحيد جاء من توقيع نجم الفريق بازيل بولي من رأسية، وكان ذلك أول فوز لأحد الأندية الفرنسية في المسابقات الأوروبية.
ولم تدم فرحة الفريق المتوسطي طويلاً إذ ظهرت فضيحة الرشوة الشهيرة التي تورط بها مرسيليا مع فريق فالنسيان في الدوري، وأُسقط النادي إلى دوري الدرجة الثانية وحُرم أيضاً من المشاركة في دوري الأبطال في موسم 1993-1994.
وكان مرسيليا في موسم 1992-1993 قد أحرز لقب الدوري الفرنسي للمرة الخامسة المتتالية مرتكزاً على ترسانة من اللاعبين المحليين أمثال، الحارس فابيان بارتيز وديدييه ديشان وبازيل بولي ومارسيل دوسايي والدوليين، الألماني رودي فولر والغاني عبيدي بيليه والكرواتي ألان بوكسيتش.
دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها
مانشستر يونايتد توج بلقب 1999 بعد مباراة مثيرة
نهائي 1999ما زال نهائي نسخة 1998-1999 عالقاً في أذهان عشاق المستديرة وبالتحديد مشجعي مانشستر يونايتد الإنكليزي يوم كانوا شاهدين على الإنجاز الذي حققه "الشياطين الحمر" وهو الفوز في اللحظات الأخيرة وانتزاع الكأس من أيدي الألمان.
في السادس والعشرين من شهر أيار/مايو من العام 1999، احتضن معقل برشلونة الإسباني "كامب نو" هذا النهائي الحلم بحضور أكثر من 90 ألف متفرج وبقيادة الحكم الشهير الإيطالي بيار لويجي كولينا.
لم يتأخر الألمان كثيراً في افتتاح التسجيل، ففي الدقيقة السادسة ومن ضربة حرة من مسافة بعيدة تمكن ماريو باسلر من هز الشباك الإنكليزية وقهر الحارس الأسطوري بيتر شمايكل.
فرض الإنكليز بعد هذا الهدف المباغت سيطرتهم ولكن دون أن يشكلوا خطورة تذكر رغم المجهود الكبير الذي بذله نجم الفريق في تلك الآونة ديفيد بيكهام في غياب النجمين الآخرين الموقوفين، روي كين وبول سكولز في حين فرض باسلر نفسه نجماً في هذا اللقاء بتسديداته القوية والمتقنة وتمريراته التي أتعبت الألمان.
وقبل انتهاء اللقاء بعشر دقائق، دفع السير أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر بالنروجي أوليه غونار سولسكاير الذي أجبر حارس بايرن العملاق أوليفر كان إلى التصدي ببسالة لكرة كانت في طريقها إلى المرمى.
وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، حدث ما لم يكن بالحسبان، عندما حصل مانشستر على ضربة ركنية نفذها بيكهام وصلت إلى دوايت يورك، فحولها الأخير إلى الخلف لتصل إلى رايان غيغز الذي فشل في التسديد بقوة فوصلت الكرة إلى تيدي شيرينغهام وبتسديدة قوية هزّ الشباك معلناً التعادل.
لم يتوقع الألمان سيناريو أسوأ من ذلك، إلا أن الأسوأ حصل بعد دقيقتين فقط من هدف التعادل، عندما نفذ بيكهام ضربة ركنية أخرى حول شيرينغهام على أثرها الكرة برأسه إلى سولسكاير الذي أودعها الشباك وسط ذهول الألمان والحاضرين في الملعب وخارجه. مانشسر يونايتد يحرز دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية.
إسبانيا تملك حصة الأسد تتفوق إسبانيا على جاراتها في عدد الألقاب التي أحرزتها في دوري الأبطال، إذ تمكنت أنديتها من انتزاع 12 لقباً منذ انطلاق المسابقة، تليها إيطاليا بـ11 لقباً و14 نهائي خسرت فيها، في حين تحتل إنكلترا المركز الثالث بفوز أنديتها في 11 لقب وخسارتها خمس مرات في النهائي.
وتأتي ألمانيا في المركز الرابع برصيد ستة ألقاب تليها هولندا في المركز الخامس بنفس عدد الألقاب ولكن بخوض أنديتها نهائيين فقط مقابل سبعة لألمانيا.
وتحتل البرتغال المركز السادس بعد فوز أنديتها بأربعة ألقاب وخسارتها خمس مرات في المباريات النهائية في حين فازت كل من فرنسا ورومانيا واسكتلندا ويوغسلافيا سابقاً بلقب واحد.
ريال مدريد الأقوى يتربع نادي ريال مدريد الإسباني على عرش الفائزين بعد أن حصد اللقب تسع مرات وخسر ثلاث مرات في النهائي، ويحل آي سي ميلان الإيطالي في المركز الثاني برصيد سبعة ألقاب ثم ليفربول ثالثاً (5) وبايرن ميونخ الألماني رابعاً (4) وأياكس أمستردام الهولندي خامساً (4) وبرشلونة الإسباني سادساً (3 ألقاب) ومانشستر يونايتد سابعاً (3) في حين توّج باللقب مرتين كل من يوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي ونوتنغهام فوريست الإنكليزي وبورتو البرتغالي.
وفازت أندية مرسيليا الفرنسي وسلتيك غلاسكو الاسكتلندي وفينورد روتردام الهولندي وهامبورغ الألماني وستيوا بوخارست الروماني وأستون فيلا الإنكليزي وبي أس في أيندهوفن الهولندي والنجم الأحمر اليوغسلافي سابقاً وبوروسيا دورتموند الألماني مرة واحدة.
دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها
راؤول الهداف التاريخي للبطولة
الهدافون منذ انطلاق البطولة عام 1955 الإسباني راؤول غونزاليس (ريال مدريد) 64 هدفاُ
2- الهولندي رود فان نيستلروي (ريال مدريد) 60 هدفا
3- الأوكراني أندريه تشيفتشينكو ( ميلان) 56 هدفاُ
4- الفرنسي تييري هنري (برشلونة) 51 هدفاُ
5- الإسباني- الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو 49 هدفاُ
6- البرتغالي أوزيبيو 47 هدفاُ
7- فيليبو إنزاغي ( ميلان) 46 هدفاُ
8- ألساندرو دل بييرو (يوفنتوس) 44 هدفاُ
بعض الأرقام
* في نهائي 1960 فاز ريال مدريد الإسباني على إنتراخت فرانكفورت الألماني 7-3 وهي أكبر نتيجة سجّلت حتى الساعة في المباريات النهائية للمسابقة علماً أن ثلاث فرق فازت بفارق أربعة أهداف في النهائي وهي بايرن ميونخ في نهائي 1974 وميلان في نهائيي 1989 و1994.
* يعتبر فوز فينورد روتردام الهولندي على ريكيافيك الأيسلندي 12-2 في دور الستة عشر في موسم 1969-1970 اللقاء الذي سُجّل فيه أكبر عدد من الأهداف في حين يعتبر فوز دينامو بوخارست الروماني على كروسايدرز 12-صفر في دور الستة عشر من نسخة 1973-1974 هو الأكبر من حيث فارق الأهداف.
* يحمل يوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي الرقم القياسي بخسارتهما خمس مرات في النهائي.
* في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2007 فاز ليفربول الإنكليزي على بشيكتاش التركي 8- صفر، ليكون فارق الأهداف هذا، الأكبر في الصيغة الجديدة لدوري الأبطال.

دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها
دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها
دوري أبطال أوروبا 2011-2012 تاريخها
10-11 بشلونه3-1 مانشستر يونايتد

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




],vd Hf'hg H,v,fh 2011-2012 jhvdoih + jrvdv+ ljhfum lsjlvm 12 uhl 1968 l 2004 2007 2008 2009 2009-2010 2009L2010 2010 2010-2011 2011 2011-2012 2012 2015 2016 2022 5 sk,hj Hglhkdh gglvm hgH,gn gglvm hgvhfum gglvfu ggHv[kjdk gglkjof lghfs lghddk Nght gNehv glfhvm lljh. glpht/m gl]m uhl gl]dkm glds Hgdsh ggpth/ ugn lgd,k ],ghv Hlv Hlvd;h ggafhf gla[udk glus;v gl,/td ggkihzd Hl'hv lh i, lhvh],kh ghuf ghufh ghufd ghufi ghtj lhkasjv lhkasjv sdjd lh;dkm lehg lfhvhm lfhvhdhj lfhvdhj lfhv; gja;dg gfuq Hekhx lfkdm gj,]du lj,s' gf'hrm gpg ldgh Hpghl g[lhidv ldghk l[gm lpl] g[ldu l[l,um H]hx lph,gm l[hkd Hofhv lpjvt Hp] H]og Hp]e l]dv l]dkm Nov l]vfhW H]vdhk, l]vd] gds ldsd gd,l hg[lum H[,hx g[km gd,kdg ldsd go,q ld;s lvln lkjof Hv[kjdkd lvdq Hvsg Hv,u lvq lvqd Nagd ;,g lshx lshx hgHvfuhx lshfrm Hah] lahidv lah;g gsj gafhf Hsfhkdh lsj,n Hsf,u la[u lwv lav,u Haiv Hw,g ls,d lw,v la;gm art lug,lhj luhkhm luhkhji luvq guahr Hu/l lur,gm lth[zm Htqg Htqg ghuf Htqg l]vf lilm Higd gih gihjt Hi]n liv[hk lk H[g lk hgl]v[hj lk hgs[g lk j]vdf lk ]hog lk [] lk id lk i, lk rfg H,g lkhsf l,hwthj lkhts l,hru lk` uhl lcjlv Hkfhx lkjof lkn H,]d gk]k l,vdkd, lk.g lcss H,s;hv lku l,u] l,/t Hki lkih l,k]dhg l,ru Hk; lqhutm l'g,f l'hv H'fhx grhx lrhfg lrhfgm lrh'u Hr]l Hr,n g;g H;fv g;d g;vm g;k hglleg hgHldv hgHlvd;d hgHlvd;dm hglguf hglg; hgghuf hgghufdk hgHfv. hggd hggdgm hgHp] hgHp]he hgHodv hgl]vf hgHoqv hgHvfuhx hgrh]l hglvpgm hgHv[kjdk hgH.lm hglahidv hglsjprm hglsjatn hgHsf,u hglrfg hgl.d] hgHs',vm hglug,lhj hglyvf hglyvfd hglth[zm hggi hglih[l hgHi]ht hgl,htr hgl,j hglkjof hglkjof hgfvh.dgd hgl,ru hgvsld hgl,r,tdk hglrfg hglr]l hglr]lm hgl;hk hgl;sd; hlhl hghlg hghjph] hghjph] hghk[gd.d hghekdk hghf' hgh[jlhu hgh[jlhud hghk[gd.dm hg`d hg`ifd hgeghehx hgeghehx hglrfg hgfg[d;d hgjlv hgehgem hgehkd hgjj,d[ hgjd hgjogw hgj[hv hgf]dg hgfdq hgfvh.dg hgfvh.dgd hgfvh.dgd v,khg], hgfvjyhg hgjwvdphj hgju]dg hgj,hx hgj,[i hgj,rdj hgn hgpg hgplg hg[lhidv hgolds hg[lum hgdlk hgdhfhk hgdhfhkd hg]hogdm hgph]e hgohv[dm hgohw hgohwm hgp`v hgofv hgofvm hg[]d] hg[]d]m hg]dk hgpv hg[.hzv hg[.dvm hg[k hgd,l hg],ghvhj hg[,gm hg[,gm hgsh]sm hg[,gm hguhavm hg],gd hgpkh hg],vd hgH,v,fd hg],vd hghsfhkd hg],vd hghk[gd.d hg],vd hgYd'hgd hgprhzr hgprdrm hgp;l hgvhz] hgvhrd hgv[g hgvdhg hgvdhq hgvdhqd hgvdhqdm hgvsldm hgv,s hgshfr hgsh]s hgwhu] hg.hzv hgafhf hgsfj hgado hgsdz hgavrdm hgaidv hgw,j hgw,v hgulg hgugh hguhgld hgyhlq hgue,v hgu]d] lk hghwhfhj hgu[,. hg/iv hgyqf hgJ hgtdth hgtp,whj hg'fdm hgtvwm hgtvksdm hgtvr hgtkd hgt,. ugn hgYlhvhj hgYlhvhjd hgYg;jv,kdm hgYjph] hgi[,l hgYdrht hgYvihr hgYsjuvhq hgYughld hgYk[gd.d hgY'hpm hg,ghdhj hgljp]m hgklsh hgkh]d hglg;d hgkh]vm hgkfq hg,[i hg'vdr hg'vdrm hgr]dlm hgr]dv hg;ghsd;, hg;Hs hg;hldv,k hg;hldv,kd hg;hpg hg;jhg,kd hg;fdv hg;jt hg;,vd hfk hfkhx hf'hg hpghl h[h h]hvm hoj hofhv hpjthg hdj, hovh[ hovn hpshs hdrht hslih hsjlvhv hsjh] hgYlhvhj hsjfuh] hsjo]hl hsj]uhx hsjuh]m hsjuvhq hsf,udk hughk huhvm hujlh] htjjhp h,g h,glfd; lvsdgdh hkjvkhsd,khgd hkjihx hk'ghr h'ghr hr,n `hj `;d `;vn `;vdhj m ;hlgm fgh eghe lfhvdhj fghy jleg jledg jH[dg jlv flv,v flshu]m fl.d[ fgk]k jlkp; fgrf fhgdhfhk fhgvfh' hgwgdfd fhga;g fhgtag fhgt,. ugn fhgYqhtm fhgk[hp fhg;hlg ehfjm jhvdo jhvdod jhvdoih fhvds fhsjqhtm ehkd jfd jf]H jfpe jjdp jjp]e jedv jjv; jjuvq jj,[ jplg f]Hj jpgdg f]hdm jpjg fdji fp[l fodv j]vdf jpwg ugn j]u, jpt. fdk jp,dg f],vd hf'hg h,v,fh fdkilh f],k f[k,f Htvdrdh fdk; jpqdv fpq,v jp'l fd;di jvh[u fvfhudm jvj]d english jvn fvag,km fvag,ki jvadp jvadphj fvkhl[ jv;d jv;dh jwg jagsd faHk jahv; td fsff jafi jsjqdt j.d] faowdm fapkm jsd'v ugn jak j.,v ja;dgm jugl jugdl jugk jugk uk juhr]i fu] fu] Hk fu] grhx juddk fudv juvq jyvr j/iv jy'd jy'dm jtjp jtjp hgfhf ftdv,s jt,. jtr] fi`i ji]d ji. f,g,kdh jkh,g f,hru fkj jkj/v j,djv j,vdi f,a f,sd j,.du jktd j,ks j,ksdm j,r j,ru j,rt fk; f'g f'g hguhgl j'gr f'hrm j'fdr f',g f',ghj f',gm f',gm H,v,fh jrgd] jr]l jr]dl jrvdv jru jr,g jrqd f;Hs hguhgl j;gtm j;at google dlgd plgih pgh oghg oght [lhidv [lhidvi pgn ]gdg dg]h [ldu ols ogwkh lk dguf [li,v pgr dgrd dl;k; phgm dhfhk dhfhkd ]hog ph]e ohw ohwm ]hzlh ph;l djHig djgrn [fhg ]fd pjn kihdm hgl,sl df]H dj[i ofv djw]v djil djil,k dfiv dj,[ dj,ru df;d lk odg o]lhj ][h[ []hvm pdh.m dph,g dojhv odfm Hlg dojvr dpjtg d]og []d] []d]m ]ddy, lhvh],kh d[vd dpv. dpw] d]u, [],g ]dkh do't dvhtr ]v[hj hgpvhvm [vd]m [vdzm ]vs dvsl ov,[ pv;hj pv;m dwg [.x ;fdv pshf dahv; psf dsjqdt dspf dw]v pwv d.,v dwku dugk duhg[ duhkd dujl] dujvt dydf ]u,m du'd ptg [ih. di]] d,l d,l hgHp] d,l hgsfj ],ghv p,hv [,hv]d,gh [,hz. dkjrg d,[i ],vd Hf'hg H,v,fh ],vd hgHf'hg ],vd hf'hg h,v,fh [k,f Htvdrdh dkql d,qp dkrg dc;] dqdt dqvf o'dv o',' drgg drjvf dr]l prdrm dr'u prrkh p;l d;lg p;hl vhfp vhf' vhf'm vhc,g vfh vfd v[g vpgm vdhg l]vd] vpdg vsldh vsldhW vshgm vshzg vyl v,lhkd v,hjf vcdm vzds v,sd v,sdh v,ui v,khg], v,kd slh sgsgm .g.hg wl,] ahl shlh ahf whpf whpfm shuhj ahid shkj,s afhf wfhp afhk afh; sff sdg w]lm .dh]m sdhvm spf wpdp wpdtm sdvm advdk w]vih sdsjlv aowdm .dk sdr'u avp svdum avdk av;m auhv auf wud]d athx wtpm aidv aivdk s,h a,hvu w,v w,vm s,vdh w,vi s,t s,kd s,r sr,' s;dv ulg ulghr ulgdm ulgdm [vhpdm ugh[ ughrm ugn ugn hgj,hgd ugn hgkj ugn o' ugn avhx ugdi ugdkh ulv uhl uhgdm yhlq uh[g uh]g hlhl uhv ufv y]h y]hW u]] ydvj u]k udkd ud,k uvf uv,q uvqhW /i,v uk ;dtdm u,h't uk]lh uk]lh j;,k u,]m u,]ji yqf u'g ur] ur]h ur,fm tgm thagm tjp td lfhvhm td lth[Hm td H,v,fh td hglkh'r td hgfv td hguhgl td hg'vdr td d,l tdgl tdv[s,k tdsf,; tdi tvpm tvksh tvri t,v] t,. tqdpm tr]hk tr' igj Ygn Y`h i`h hguhl Y`hum Yf]hu Ydldg Y]hvm Ydvd; Hfd]hg i]t i]td Yd'hgdh Ydrht Ywhfm i.dlm Yughld Yughk Ytjjhp Ykjv ldghk Ykjvldghk i,k]h Y'ghr Yrhgm i;`h ,g] ,ls ,lk ,hg] ,hp] kh]d hgtvk kh]d fvag,km kh]v kh]vm khksd kjhz[ kjd[m kog ,ohwm k[] kodg ,dv] ,[i ,dk k[,l hguhgl ,[,] ,dr,g ,wgj ,shzg ksom kwt kwt kihzd ,w,g ,w,gi Ygn ,w,gih ,ulv k/hl ,u] ,u,]m ,thm ,td kts ,il kihdm kihdm hgaiv kihzd ,id kiv ,i, ,kpk k,v ,,wg k,;dh ,'kdm k'r ,rt kr'm jp,g k;j qf' qp; qvf 'ghr 'gfi 'hg 'ha 'hzvm 'fdf 'fdudm 'dv 'v] 'vdrm 'vr rlm rlm td rhj rhvf rhsdm rhz] rfg r]l rdh]m rvhv rvf rvdfh rvdfhW rvum rwm r,g,h rkhm r,hu] rkw rqdm ;g d,l ;glhj ;gdf ;Hs ;Hs hgHll hgHtvdrdm ;Hs hglg; ;Hs hghjph] hgH,v,fd ;Hs hguhgl ;Hs hguhgl 2010 ;Hs hguhgl ggHk]dm ;hlg ;hlgm ;hsjv, ;hk ;hkj ;h;h ;jhf ;jf ;dl ;dtdm ;dt, ;vdsjdhk, v,khg], ;kj ;,fh Hldv;h ;,dj ;,vd ;,vdh




التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/

التعديل الأخير تم بواسطة لون عيونك ; 09-04-2012 الساعة 11:03 AM.
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-03-2011, 06:49 AM   #2
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي

توزيع الفرق المتأهل من الادوار الأولي’ على ثمان مجموعات كل مجموعة مكونه من أربع فرق






























التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/

التعديل الأخير تم بواسطة لون عيونك ; 09-03-2011 الساعة 06:54 AM.
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-03-2011, 07:01 AM   #3
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي

أجرى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وأسفرت عن التالي.

المجموعة الأولى.. بايرن ميونيخ الالماني وفياريال الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي ونابولي الايطالي.

المجموعة الثانية.. انترناسيونالي الايطالي وتشسكا موسكو الروسي وليل الفرنسي وطرابزون سبور التركي.

المجموعة الثالثة.. مانشستر يونايتد الانجليزي وبنفيكا البرتغالي وبال السويسري واوتيلول جالاتي الروماني.

المجموعة الرابعة.. ريال مدريد الاسباني واولمبيك ليون الفرنسي واياكس امستردام الهولندي ودينامو زغرب الكرواتي.

المجموعة الخامسة.. تشيلسي الانجليزي وبلنسية الاسباني وباير ليفركوزن الالماني وجنك البلجيكي.

المجموعة السادسة.. ارسنال الانجليزي واولمبيك مرسيليا الفرنسي واولمبياكوس اليوناني وبروسيا دورتموند الالماني.

المجموعة السابعة.. بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الاوكراني وزينيت سان بطرسبرج الروسي وابويل نيقوسيا القبرصي.

المجموعة الثامنة.. برشلونة الاسباني وميلانو الايطالي وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء وفيكتوريا بلزن من جمهورية التشيك.

- تقام الجولة الأولى يومي 13 و14 سبتمبر ايلول.

- تقام الجولة الثانية يومي 27 و28 سبتمبر ايلول.

- تقام الجولة الثالثة يومي 18 و19 أكتوبر تشرين الأول.

- تقام الجولة الرابعة يومي الأول والثاني من نوفمبر تشرين الثاني.

- تقام الجولة الخامسة يوم 22 و23 نوفمبر تشرين الثاني.

- تقام الجولة السادسة يومي السادس والسابع من ديسمبر كانون الاول.








التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-12-2011, 09:24 PM   #4
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي



سيواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق ميلان لأول مرةٍ رسمياً غداً الثلاثاء حين يلتقي برشلونة مع البطل الإيطالي على ملعب كامب نو ضمن مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ولم يسبق للدولي الأرجنتيني مواجهة الروسونيري في دوري الأبطال، إذ أنه كان احتياطيا موسم ٢٠٠٤-٢٠٠٥، وتعرض للإصابة قبل المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي بعد ذلك بعام.
وتعود المشاركة الأولى لميسي في دوري الأبطال لديسمبر من العام ٢٠٠٤ في المباراة أمام شاختار دونيتسك، ويذكر الكثيرون ما قيل عنه حينها وما توقعه له المراقبون من إنجازات، وها هو بعد ٧ سنواتٍ قد شارك في ٥٧ مباراة وسجل ٣٧ هدفاً وظفر باللقب ٣ مرات.
كما واجه النجم الأرجنتيني عمالقة القارة الأوروبية خلال مسيرته: مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وتشيلسي وآرسنال وليفربول وبايرن ميونخ وريال مدريد، إلا أن ميلان (فاز باللقب ٧ مرات) يعد العملاق الوحيد الذي لم يواجهه حتى الآن في العرس الكروي الأكبر على مستوى الأندية.



التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-13-2011, 04:17 PM   #5
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي



تنطلق النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة الإسباني حامل اللقب وميلان الإيطالي غدا الثلاثاء على ملعب "كامب نو".
ويعتبر الفريقان من ركائز هذه المسابقة، إذ أحرز برشلونة اللقب ثلاث مرات في الأعوام الستة الماضية وأربع مرات في تاريخه، وميلان مرتين في العقد الأخير وسبع مرات في تاريخه.
وضرب برشلونة بقوة الموسم الماضي، إذ أحرز اللقبين القاري والمحلي، وأضاف مطلع الموسم الحالي لقبي الكأس السوبر الأوروبية والإسبانية، في حين استعاد ميلان طريق الألقاب بفوزه بالدوري تحت قيادة مدربه الشاب ماسيميليانو اليغري وهدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
ولم تكن نهاية الأسبوع جيدة للفريقين، إذ تعادل برشلونة على أرض ريال سوسييداد 2-2 في الدوري المحلي بعدما كان متقدماً 2-صفر، وميلان بالنتيجة ذاتها مع ضيفه لاتسيو روما بعدما كان متأخراً بهدفين.
وكانت ضربة برشلونة مزدوجة، إذ خسر مهاجمه الجديد التشيلي اليكسيس سانشيز لشهرين بعد إصابته بتمزق في فخذه، والذي واجه ميلان سابقا بعدما كان هدافا لفريق اودينيزي في الدوري الإيطالي.
لكن برشلونة، سيستعيد خدمات قائد دفاعه كارليس بويول الذي عاد بعد إصابته وجلس على مقاعد البدلاء أول من أمس السبت.
وبدا لاعب وسط الفريق الكاتالوني الجديد سيسك فابريغاس، المتألق بتسجيله خمسة أهداف منذ قدومه من ارسنال الإنكليزي، واثقاً من تعويض الخيبة الأخيرة: "نعرف كيف نفوز وكيف نخسر، كيف نلعب وكيف نعوض، وهذا هو الأهم".
وأراح المدرب جوسب غوارديولا نجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي واينييستا ودافيد فيا في الشوط الأول من مواجهة الفريق الباسكي، بعد مشاركتهم في مواجهات دولية الأسبوع الماضي.
من جهته، يتوقع أن يعود إلى صفوف ميلان المهاجم البرازيلي الدولي الكسندر باتو بعد إراحته اثر مسابقة كوبا أميركا الأخيرة.
وهذه المواجهة الثانية عشرة بين بطلي إسبانيا وإيطاليا، ففاز كل فريق أربع مرات وتعادلا 3 مرات، ويبحث برشلونة عن الثأر من الفريق اللومباردي الذي هزمه 4-صفر في نهائي نسخة 1994.
وفي المجموعة الثامنة أيضاً التي يتوقع أن يتأهل عنها برشلونة وميلان بسهولة، يلتقي بلسن التشيكي مع بوريسوف البيلاروسي.
قمة بين دورتموند وأرسنال
وتشهد المجموعة السادسة، مباراة قمة أيضاً بين بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا العائد إلى المسابقة بعد تسعة أعوام وأرسنال الانكليزي (14 مشاركة متتالية)، الذي حقق اول فوز له هذا الموسم في الدوري الانكليزي في اربع مباريات على حساب سوناسي المتواضع 1-صفر، بعد خسارته الكارثية أمام مانشستر يونايتد 8-2.
وقال الفرنسي ارسين فينغر مدرب أرسنال الذي سيواجه فريقه موجات المشجعين الصفر المتحمسين على ملعب "ايدونا بارك" الذي يتسع لثمانين ألف متفرج: "عندما لا تفوز تكون أمام مشكلة، وكلما طال الوقت كلما زاد حجم هذه المشكلة... وعندما تفوز تبدو الأمور بمنظار مختلف".
من جهته، استهل دورتموند موسمه في البوندسليغا متردداً، إذ تعرض لخسارة مفاجئة على أرضه أمام هرتا برلين 1-2 يوم السبت، هي الثانية له في خمس مباريات.
وسيغيب الويلزي الشاب آرون رامسي والتشيكي توماس روزيسكي عن تشكيلة ارسنال في المباراة ضد مضيفه بوروسيا دورتموند.
وذكر النادي اللندني ان رامسي اصيب بكاحله خلال التدريب قبل السفر الى دورتموند ولم يرافق زملائه ضمن بعثة الفريق، فيما اصيب روزيسكي بركبته.
وانضم رامسي وروزيسكي الى المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلن الذي سيبتعد عن الملاعب عدة اسابيع بعد ان اجريت له عملية في الكاحل، والى لاعب الوسط الانكليزي جاك ويلشير الذي لم يلعب هذا الموسم بسبب اصابة في الكاحل ايضا.
وهذه البداية الأسوأ للفريق المتوسطي منذ موسم 2005-2006، حيث لم يحقق سوى نقطتين في 5 مباريات، مقابل 3 نقاط في حملته الحالية.
وفي المجموعة الخامسة، يعود قائد منتخب ألمانيا السابق ميكايل بالاك إلى العاصمة لندن مع باير ليفركوزن الألماني وصيف 2002، لمواجهة فريقه السابق تشلسي الإنكليزي، لكنه غير متأكد من اللعب أساسياً على رغم أدائه الجيد في المباراة الأخيرة لفريقه على أرض اوغسبورغ (4-1).
ويحل فالنسيا الإسباني ضيفاً في المجموعة عينها على غنك البلجيكي.
وفي المجموعة السابعة، يلتقي بورتو بطل البرتغال مع شاختار الأوكراني في مباراة صعبة للأول، وابويل نيقوسيا القبرصي مع زينيت سان بطرسبرغ الروسي.



التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-13-2011, 04:28 PM   #6
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي



تشهد الجولة الأولى من منافسات المجوعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء غد الأربعاء، لقاءً مثيراً بين بنفيكا البرتغالي وضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي وسترتدي طابع الثأر بالنسبة إلى الأول الذي خسر أمام منافسه في نهائي العام 1968 عندما كان في صفوف الأخير نجوم من طينة جورج بست وبوبي تشارلتون، مع أنه رد الدين له قبل 6 سنوات بفوزه عليه 2-1 في كانون الأول/ديسمبر 2005 وأخرجه من دور المجموعات لأول مرة منذ 1994.
بيد أن مانشستر عاد وهزمه مجدداً 3-1 على ملعبه اولدترافورد في الموسم التالي وخرجا معاً من المنافسة.
ويعيش مانشستر يونايتد بقيادة مدربه المحنك الاسكتلندي اليكس فيرغوسون فترة ذهبية منذ ما يزيد على ربع قرن وخصوصاً في السنوات الأخيرة رغم خسارته أمام برشلونة في نهائي الموسم الماضي، وإفلات اللقب المحلي منه بعض المرات.
ويعتمد فيرغوسون في الهجوم بشكل خاص على "الولد الذهبي" واين روني والمكسيكي خافيير هرنانديز، وأعطى الفرصة مؤخراً لمجموعة شابة حققت انتصارين رائعين على أرسنال (8-2) وبولتون (5-صفر) كان نصيب روني في كل منهما ثلاثية.
وسيغيب طوم كليفرلي عن هذه المجموعة التي سجلت 18 هدفاً في 4 مباريات، بعد إصابته في أربطة الركبة اثر اصطدامه مع مهاجم بولتون كيفن ديفيس السبت الماضي.
ويقول فيرغوسون الذي يبدو أنه تعلم درس العام 2005 جيداً، "لا شك في أن هذه المجموعة الشابة من اللاعبين ستكتسب الخبرة هذا الموسم في المسابقة الأوروبية، لكن أهم شيء بالنسبة إلينا هو التأهل".
ويضيف: "بنفيكا يشكل خطراً دائماً. إننا نتوقع مباراة صعبة وأنا شاهدت اثنتين من مبارياتهم الأخيرة، لقد تألقوا فيهما".
وكعادته، يحترم فيرغوسون خصمه مهما يكن وزنه، لكنه سيسعى إلى إطالة فترة عدم التعرض للهزيمة خارج أرضه في هذه المسابقة إلى أبعد من 18 شهراً.
ويلعب ضمن المجموعة ذاتها بال السويسري مع اوتيلول غالاتي الروماني.
وفي المجموعة الرابعة، تبدو فرصة ريال مدريد (9 القاب) واياكس أمستردام الهولندي (4 ألقاب) كبيرة لاقتلاع بطاقتي التأهل والعبور إلى ثمن النهائي، رغم وجود ليون الفرنسي.
ويستضيف اياكس غداً ليون، فيما يحل ريال مدريد ضيفاً على دينامو زغرب الكرواتي.



التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-13-2011, 04:29 PM   #7
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي



يريد مانشستر سيتي أن يحفر اسمه بين مجموعة الكبار في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويستهل مشواره غداً الأربعاء باستضافة نابولي الايطالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.
وبعد وصول الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان قبل نحو 3 أعوام، تحول مانشستر سيتي إلى ناد من نوع آخر من خلال ضخ الملايين لشراء اللاعبين، وبات يتطلع إلى الانضمام لقافلة الأندية الأبطال والتي تضم فرق عريقة مثل ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد وميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني المتوّج كل منها باللقب عدة مرات.
لكن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يعرف جيداً أن "صيد" اللقب ليس أمراً سهلاً، خصوصاً في ظل عدم خبرة وتجربة لاعبيه في هذه المسابقة بالذات، والمثل الحي لا يظل ماثلا أمام العيون في تجربة الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش الذي أحدث ثورة في الانتقالات حين اشترى تشلسي الانكليزي عام 2003 دون أن يستطيع بأمواله حمل رجاله إلى منصة التتوّيج.
لكن الأمر لا يقلق الحارس جو هارت المنتقل حديثاً إلى سيتي، وقال في هذا الصدد "صحيح أن معظم اللاعبين لا يملكون الخبرة الكافية لكن يوجد بيننا متوّجون باللقب مثل الأرجنتيني كارلوس تيفيز (مع يونايتد 2008) والإيفواري يايا توريه (مع برشلونة 2010)".
ويخشى مانشيني الذي ذاق طعم الهزيمة كلاعب في النهائي عام 1992 أمام برشلونة في ملعب ويمبلي الإنكليزي الشهير، من عدة أمور، ويقول في هذا السياق "بالنسبة إلينا، المهم أن نسير بشكل صحيح خلال منافسات المجموعة لنبلغ الدور التالي. لكن الحاجة ليست فقط إلى فريق جيد وإنما أيضاً إلى مستوى وعرض جيدين لان الناس تنظر الآن إلى مانشستر سيتي وتقول إننا أنفقنا أموالا طائلة".
ويضيف مانشيني "ما أنفقناه هذا الصيف هو اقل بكثير مما دفعته 6 او 7 أندية أوروبية على الأقل"، مشيراً إلى أن "أول مباراة تبقى دائما صعبة" مع انه يعرف كل شيء عن خصمه نابولي وعن هدافه الأوروغوياني ادينسون كافاني.
وسحب مانشيني مؤخراً الثقة من تيفيز وشارة القائد أيضاً بعد أن بحث الأخير عن ناد آخر دون أن يجد، ووضع هذه الثقة في الأرجنتيني الآخر سيرجيو اغويرو المنضم حديثاً من اتلتيكو مدريد الإسباني، فكان اللاعب على مستوى المسؤولية وسجل ثلاثية فريقه في مرمى ويغان (3-صفر) السبت في البطولة المحلية.
من جانبه، سيحاول نابولي المنتشي بفوز صريح على تشيزينا في عقر داره في أول جولات الدوري الإيطالي (3-1)، أن لا يكون صيداً سهلاً في مباراة الغد ومجاراة مضيفه للخروج بأقل الخسائر.
فياريال يستضيف العملاق الألماني
وفي المجموعة الأولى أيضاً، يلعب بايرن ميونيخ في ضيافة فياريال في غياب نجمه الهولندي آريين روبن الذي لم يبل تماماً من إصابة في الحالبين ولم يسافر مع زملائه، حسب المتحدث باسم النادي البافاري ماركوس هورفيك الذي قال "غيابه رسمي. سنأخذ معنا مجموعة الـ18 الذين لعبوا السبت ضد فرايبورغ" وفازوا 7-صفر رباعية منها للمهاجم ماريو غوميز.
ورأى المدرب يوب هينكيس "من المهم أن يتعافى بسرعة. تنتظرنا مباريات هامة في المسابقة الأوروبية".
في المقابل، لم يقدم فياريال المعروف بـ"الغواصة الصفراء" والذي بلغ نصف النهائي عام 2006، مستوى مقنعاً حتى الآن ونتائجه المحلية تعكس ذلك فبعد هزيمة بخماسية نظيفة على أرض برشلونة، تعادل بشق النفس في ملعبه مع اشبيلية 2-2.
ولم يعد فياريال الذي دافع عن ألوانه لاعبون من طينة الاوروغوياني دييغو فورلان، أفضل لاعب في مونديال 2010 وحل وصيفاً في بلاده وتأهل إلى المسابقة الأوروبية الأم، يملك من اللاعبين المؤهلين لخوض هذه التجربة سوى القليل القليل يتقدمهم الايطالي جوزيبي روسي.

ومع ذلك لم يخف لاعب وسط بايرن ميونيخ سيباستيان شفاينشتايغر خشيته من أن "يشكل فياريال فوضى من نوع مختلف بالنسبة إلى الفرق الأخرى وعاملا مؤثراً في خلط الأوراق".
انطلاقة سهلة لإنتر
وفي المجموعة الثانية، سيخوض انتر ميلان الايطالي، بطل المسابقة عام 2009، اختباراً حقيقياً لخط دفاعه الذي اخترق 4 مرات في مباراته مع مضيفه باليرمو الأحد في الدوري المحلي (3-4)، عندما يستضيف على ملعب سان سيرو في ميلانو طرابزون سبور التركي المشارك "بالصدفة" بعد استبعاد مواطنه فنربغشه لاتهامه بالتلاعب بنتائج المباريات محلياً.
وعزا مدرب الفريق جان بييرو غاسباريني أسباب الهزيمة "إلى فقدان التركيز من جانب لاعبيه" في الدقائق العشر الأخيرة عندما كانت النتيجة 2-2.
وسيحاول طرابزون بدوره استغلال الفرصة التي أتت دون سابق إنذار للتعبير عن نفسه في أول مشاركة أوروبية له وان لم تكن بجدارته وقدراته الذاتية، مع أن التوقعات ترشح الفريق المضيف للخروج فائزاً.
ويلعب ليل الفرنسي مع سسكا موسكو الروسي في مباراة تبدو متكافئة من الناحية النظرية.



التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-13-2011, 04:30 PM   #8
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن جميع الأندية الـ32 المشاركة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي سيقتسمون مليار دولار، بصرف النظر عن تأهلهم من عدمه.
وأكد اليويفا أنه سيدفع 758.6 مليون يورو (1.035 مليار دولار) لإجمالي 32 فريقا يشارك في دور المجموعات للبطولة الأوروبية.
ومن بين المبلغ المخصص، هناك 417.5 مليون يورو للمشاركة ومكافآت الفوز والتأهل إلى دور الستة عشر، بينما سيتم دفع 341.1 مليون يورو من عمليات التسويق. وسيحصل كل فريق بدور المجموعات على 7.2 ملايين يورو بجانب 800 ألف يورو عن كل فوز مقابل 400 ألف يورو لكل تعادل.
وسيحصل كل فريق يتأهل إلى دور الستة عشر على ثلاثة ملايين يورو مقابل 3.3 ملايين يورو مكافأة التأهل إلى دور الثمانية.
وسيتم منح كل فريق من الفرق الأربعة المتأهلة إلى المربع الذهبي 4.2 ملايين يورو بينما يحصل الفريق الخاسر في المباراة النهائية على 5.6 ملايين يورو مقابل تسعة ملايين يورو للفائز بلقب البطولة. وتحصل الأندية أيضا على أموال من وراء عمليات التسويق.
يذكر أن مانشستر يونايتد الإنكليزي وصيف البطولة العام الماضي حصل على 53.179 مليون يورو، مقابل حصول برشلونة الإسباني الفائز باللقب على 51.025 مليون يورو.



التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-14-2011, 04:49 PM   #9
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي

نجح نادي ميلان الايطالي في خطف نقطة ثمينة في إفتتاح مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي (2011-2012) من بطل المسابقة برشلونة الأسباني والمرشح الأول للفوز بلقبها والمحافظة عليه، وجاء التعادل مخيباً لآمال الجماهير الكاتالونية التي ملأت مدرجات الكامب نو وبحضور تخطى الـ90 ألف مشجع بالرغم من تقديم البلوجرانا مستوى فني رفيع سيطر من خلاله على معظم مجريات اللقاء بقيادة النجم الأرجنتيني المبدع ليونيل ميسي.
الجدير بالذكر أن الفريقان تأثرا بالغيابات التي حدثت في صفوفهما، فالميلان تأثر بغياب قوته الهجومية المتمثلة في أقوى المهاجمين على مستوى العالم وهداف الفريق الأخطر إبراهيموفيتش وكذلك صانع الألعاب البرازيلي المهاري روبينهو وأيضاً المحارب جاتوزو، فيما تأثر برشلونة بعد جاهزية المدافع الصلب والخبير كارليس بويول ليبدأ اللقاء بعد غياب طويل بسبب الإصابة فلم يتمكن المدرب جوارديولا من إشراك بويول إلا في أخر ربع ساعه من اللقاء، كما ظهر جلياً تأثر خط الدفاع بغياب صمام الأمان جيرارد بيكي وزميله ميليتو وهو ما دفع جواردويلا لأنه يعتمد على سيرجيو بوسكيت وزميله ماسيكرانو كقلبي دفاع للفريق.

البداية في شوط المباراة الأول كانت سريعة للغاية من قبل الضيوف وذلك عندما خطف المهاجم البرازيلي السريع أليكسندر باتو (22 عاماً) الكرة وراوغ بها الأرجنتيني الدولي ماسكيرانو ليواجه الحارس الأسباني فيكتور فالديز ويضع الكرة بطريقة فنية لا يجيدها إلا الكبار وفي الدقيقة الأولى كواحداً من أسرع أهداف البطولة وهو الأمر الذي أدهش كل الحضور ليخيم الصمت على مدرجات الكامب نو لما يقارب العشر دقائق بعد الهدف، وهي الفترة التي إحتاجها ليونيل ميسي ورفاقه ليفيقوا من صدمة الهدف السريع الذب ولج مرمامهم، وقاد ميسي أكثر من كرة خطرة حيث سدد في الدقيقة الـ15 كرة قوية أرضية أبعدها الحارس الايطالي أبياتي لضربة زاوية، فيما عاد ميسي بعد أربع دقائق فقط ليرسل كرة من خطأ خارج منطقة الجزاء لترتطم في القائم بشكل أثار الحضور مما دفعهم للتصفيق بحرارة لمحاولات النجم الأرجنتيني، وقد ساعد انكماش الفريق الايطالي في دفاعاته وعدم بذله لأي مجهود للتقدم للأمام أصحاب الأرض لأن يحكموا سيطرتهم على كامل مجريات اللعب، ومن كرة توغل بها ميسي بقتالية عالية وبحماس منقطع النظير نجح ليونيل في تحويلها عرضية وسط متابعة فاشلة من قبل الظهير الأيمن أباتي لتصل الكرة للمتابع بيدرو رودريجيز والذي لم يتوانى في إسكان الكرة لشباك الحارس أبياتي في الدقيقة 36 لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الايجابي بنتيجة (1-1).

شوط المباراة الثاني دخل برشلونة اللقاء والعزيمة والإصرار واضحة على اداءه منذ الدقائق الأولى، وما هي إلا خمس دقائق فقط إلا وأقتنص الهداف الأسباني الدولي دافيد فيا كرة من خطأ خارج منطقة الجزاء ليسكنها بروعه متناهية شباك الحارس أبياتي بعد أن لعب كرة من فوق الحائط الدفاعي وفي زاوية صعبة على أبياتي ليسجل تقدم برشلونة لأول مرة في اللقاء في الدقيقة 50، ولم يتوقف البارشا عند هذا الحد بل أنه نجومه واصلوا عن تعزيز التقدم إلا أن قوة الجدار الدفاعي الذي نصبه المدرب الايطالي ماسيمليانو آليجيري بقيادة الخبير أليساندرو نيستا كان له الأثر الأكبر في بقاء النتيجة على حالها حتى الدقائق الأخيرة حيث انتفض نجوم الروسونيرو بقيادة الخبير الهولندي كلارنس سيدورف الذي قدم أداء جيداص طوال 90 دقيقة بالرغم من تقدمه في العمر، ومن ركلة زاوية نفذها سيدورف تمكن المدافع البرازيلي الدولي تياجو سيلفا من الاتقاء عالياً ووضع الكرة في شباك الحارس فالديز في الدقيقة 92 ليذهل الحضور من جديد ويحطم آمال البلورجرانا في الخروج بنقاط المباراة الثلاث، والتي انتهتب نتيجيتها (2-2).

أتضح على المدرب الايطالي آليجيري عدم جديته في فرض أسلوبه المعتاد ولعل السبب في ذلك يعود إلى أن التأهل مع نادي برشلونة على رأس المجموعة هو امر محسوم وبذلك فهو يسعى للحفاظ على لياقة لاعبيه وعدم خسارة أياً منهم للإصابة خاصة وأنهم سيواجه نابولي في بطولة الدوري الايطالي خارج ملعبه في لقاء صعب للغاية. كما أن برشلونة هو الأخر وبالرغم من سعيه للفوز بنتيجة اللقاء إلا أن المدرب جوارديولا لم تظهر عليه بوارد خيبة الأمل وقد يكون لنفس السبب وهو أن التأهل هو أمر محسوم بالنسبة لفريقه.

بقية نتائج مباريات البطولة:

فيكتوريا بلزن التشيكي 1-1 باتي بوريسوف الروسي

أبويل نيقوسيا القبرصي 2-1 زينيت الروسي

أولمبياكوس اليوناني 0-1 مارسيليا الفرنسي

جينيك البلجيكي 0-0 فالنسيا الأسباني

تشيلسي الانجليزي 2-0 بايرن ليفركوزن الألماني

بورتو البرتغالي 2-1 شختار دونيتسك الاوكراني

بروسيا دورتموند الألماني 1-1 أرسنال


صور من اللقاء

















التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 09-15-2011, 01:27 PM   #10
الـــكــــبــيــر كــــبـــيـــر
 
الصورة الرمزية لون عيونك
 




لون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond reputeلون عيونك has a reputation beyond repute
افتراضي



في مباراى السحاب , مباراة السماويين وعلى ملعب "الاتحاد" إستضاف مانشستر سيتي الساعي وراء لقب أوروبي تاريخي فريق نابولي الإيطالي في إفتتاح مباريات المجموعة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأسفر لقاؤهما عن التعادل الايجابي 1 - 1 ولكن النتيجة لم تكن مرضية للمدرب روبرتو مانشيني وأولاده الذين يسعون ليسطروا أسمهم في السجل الأوروبي هذا الموسم.
وتفنن لاعبو الفريق المضيف في التمرير والإستعراض وإهدار الفرص أمام مرمى الفريق الذي لعب له النجم الأسطوري دييغو مارادونا في ثمانينات القرن الماضي، ولكن في غفلة من الجميع شن نابولي هجمة أنهاها مهاجمه لافيزي في الدقيقة 17 بتسديدة ارتجت بها عارضة الحارس الأشقر هارت وطاشت الكرة. وحاول لاعبو روبرتو مانشيني أن يستعجلوا التسجيل وطرق باب مرمى الحارس دي سانكتيس لكن دفاع نابولي كان متماسكاً وسد جميع الثغر. وفي الدقيقة 34 ألهب يايا توريه حماسة جماهير السماوي بتسديدة ارتدت من العارضة بعد تمريرة "مقشرة" من الثعلب سيرخيو أغويرو.
وفي الدقيقة 39 عزف الحارس الضيف لحناً رائعاً في التصدي لكرة كولاروف المسددة من نحو 40 متراً من ضربة حرة، وبعدها انتهى الشوط الأول الذي مر سريعا بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 وقف الحظ إلى جانب أصحاب الأرض حين أبعد ليسكوت الكرة ٌبل أن تتعدى خط المرمى، وفي الدقيقة 67 لاحت فرصة لهامسيك مهاجم نابولي لافتتاح التسجيل لكن تسديدته إرتدت من قدم مدافع مانشستر سيتي وعلت فوق العارضة ركنية. ولكن فرحة نابولي ارتسمت على وجوه اللاعبين والجمهور في الدقيقة 68 حين دك الأوروغوياني كافاني مرمى سيتي بكرة مرت من بين قدمي هارت وعانقت الشباك إثر تمريرة من ماجيو. ومن أول ردة فعل جدية من مانشستر أصاب كون أغويرو العارضة في الدقيقة 73، ولكن كولاروف أبى أن يخيب زميله وجمهوره إذ سجل بعدها بدقيقة من ضربة حرة مباشرة من فوق السد البشري إلى يسار الحارس وخرج مصاباً مع دزيكو من أرض الملعب لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1



التوقيع


رابط مدونتي
http://benjie2020.blogspot.com/
لون عيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
12 عام, 1968 م, 2004, 2007, 2008, 2009, 2009-2010, 2009/2010, 2010, 2010-2011, 2011, 2011-2012, 2012, 2015, 2016, 2022, 5 سنوات, ألمانيا, للمرة الأولى, للمرة الرابعة, للمربع, للأرجنتين, للمنتخب, ملابس, ملايين, آلاف, لآثار, لمبارة, ممتاز, لمحافظة, لمدة عام, لمدينة, لميس, أليسا, للحفاظ على, مليون دولار, أمر, أمريكا, للشباب, لمشجعين, لمعسكر, لموظفي, للنهائي, أمطار, ما هو, مارادونا, لاعب, لاعبا, لاعبي, لاعبه, لافت, مانشستر, مانشستر سيتي, ماكينة, مثال, مباراة, مبارايات, مباريات, مبارك, لتشكيل, لبعض, أثناء, مبنية, لتوديع, متوسط, لبطاقة, لحل, ميلا, أحلام, لجماهير, ميلان, مجلة, محمد, لجميع, مجموعة, أداء, محاولة, مجاني, أخبار, محترف, أحد, أدخل, أحدث, مدير, مدينة, آخر, مدرباً, أدريانو, مدريد, ليس, ميسي, ليوم الجمعة, أجواء, لجنة, ليونيل ميسي, لخوض, ميكس, مرمى منتخب, أرجنتيني, مريض, أرسل, أروع, مرض, مرضي, آشلي كول, مساء, مساء الأربعاء, مسابقة, أشاد, مشاهير, مشاكل, لست, لشباب, أسبانيا, مستوى, أسبوع, مشجع, مصر, مشروع, أشهر, أصول, مسوي, مصور, مشكلة, art, معلومات, معاناة, معاناته, معرض, لعشاق, أعظم, معقولة, مفاجئة, أفضل, أفضل لاعب, أفضل مدرب, مهمة, أهلي, لها, لهاتف, أهدى, مهرجان, من أجل, من المدرجات, من السجل, من تدريب, من داخل, من جد, من هي, من هو, من قبل, أول, مناسب, مواصفات, منافس, مواقع, منذ عام, مؤتمر, أنباء, منتخب, منى, أودي, لندن, مورينيو, منزل, مؤسس, أوسكار, منع, موعد, موظف, أنه, منها, مونديال, موقع, أنك, مضاعفة, مطلوب, مطار, أطباء, لقاء, مقابل, مقابلة, مقاطع, أقدم, أقوى, لكل, أكبر, لكي, لكرة, لكن, الممثل, الأمير, الأمريكي, الأمريكية, الملعب, الملك, اللاعب, اللاعبين, الأبرز, اللي, الليلة, الأحد, الأحداث, الأخير, المدرب, الأخضر, الأربعاء القادم, المرحلة, الأرجنتين, الأزمة, المشاهير, المستحقة, المستشفى, الأسبوع المقبل, المزيد, الأسطورة, المعلومات, المغرب, المغربي, المفاجئة, الله, المهاجم, الأهداف, الموافق, الموت, المنتخب, المنتخب البرازيلي, الموقع الرسمي, الموقوفين, المقبل, المقدم, المقدمة, المكان, المكسيك, امام, الامل, الاتحاد, الاتحاد الانجليزي, الاثنين, الابط, الاجتماع, الاجتماعي, الانجليزية, الذي, الذهبي, الثلاثاء, الثلاثاء المقبل, البلجيكي, التمر, الثالثة, الثاني, التتويج, التي, التخلص, التجار, البديل, البيض, البرازيل, البرازيلي, البرازيلي رونالدو, البرتغال, التصريحات, التعديل, التواء, التوجه, التوقيت, الى, الحل, الحمل, الجماهير, الخميس, الجمعة, اليمن, اليابان, الياباني, الداخلية, الحادث, الخارجية, الخاص, الخاصة, الحذر, الخبر, الخبرة, الجديد, الجديدة, الدين, الحر, الجزائر, الجزيرة, الجن, اليوم, الدولارات, الجولة, الجولة السادسة, الجولة العاشرة, الدولي, الحنا, الدوري الأوروبي, الدوري الاسباني, الدوري الانجليزي, الدوري الإيطالي, الحقائق, الحقيقة, الحكم, الرائد, الراقي, الرجل, الريال, الرياض, الرياضي, الرياضية, الرسمية, الروس, السابق, السادس, الصاعد, الزائر, الشباب, السبت, الشيخ, السيئ, الشرقية, الشهير, الصوت, الصور, العمل, العلا, العالمي, الغامض, العثور, العديد من الاصابات, العجوز, الظهر, الغضب, الـ, الفيفا, الفحوصات الطبية, الفرصة, الفرنسية, الفرق, الفني, الفوز على, الإمارات, الإماراتي, الإلكترونية, الإتحاد, الهجوم, الإيقاف, الإرهاق, الإستعراض, الإعلامي, الإنجليزي, الإطاحة, الولايات المتحدة, النمسا, النادي الملكي, النادرة, النبض, الوجه, الطريق, الطريقة, القديمة, القدير, الكلاسيكو, الكأس, الكاميرون, الكاميروني, الكاحل, الكتالوني, الكبير, الكتف, الكوري, ابن, ابناء, ابطال, احلام, اجا, ادارة, اخت, اخبار, احتفال, ايتو, اخراج, اخرى, احساس, ايقاف, اسمها, استمرار, استاد الإمارات, استبعاد, استخدام, استدعاء, استعادة, استعراض, اسبوعين, اعلان, اعارة, اعتماد, افتتاح, اول, اولمبيك مرسيليا, انترناسيونالي, انتهاء, انطلاق, اطلاق, اقوى, ذات, ذكي, ذكرى, ذكريات, ة كاملة, بلا, ثلاث مباريات, بلاغ, تمثل, تمثيل, تأجيل, تمر, بمرور, بمساعدة, بمزيج, بلندن, تمنحك, بلقب, باليابان, بالرباط الصليبي, بالشكل, بالفشل, بالفوز على, بالإضافة, بالنجاح, بالكامل, ثابتة, تاريخ, تاريخي, تاريخها, باريس, باستضافة, ثاني, تبي, تبدأ, تبحث, تتيح, تتحدث, تثير, تترك, تتعرض, تتوج, تحمل, بدأت, تحليل, بداية, تحتل, بيته, بحجم, بخير, تدريب, تحصل على, تدعو, تحفز, بين, تحويل, بدوري ابطال اوروبا, بينهما, بدون, بجنوب أفريقيا, بينك, تحضير, بحضور, تحطم, بيكيه, تراجع, برباعية, ترتدي, english, ترى, برشلونة, برشلونه, ترشيح, ترشيحات, برنامج, تركي, تركيا, تصل, تشلسي, بشأن, تشارك في, بسبب, تشبه, تستضيف, تزيد, بشخصية, بشحنة, تسيطر على, تشن, تزور, تشكيلة, تعلم, تعليم, تعلن, تعلن عن, تعاقده, بعد, بعد أن, بعد لقاء, تعيين, بعير, تعرض, تغرق, تظهر, تغطي, تغطية, تفتح, تفتح الباب, بفيروس, تفوز, تفقد, بهذه, تهدي, تهز, بولونيا, تناول, بواقع, بنت, تنتظر, تويتر, توريه, بوش, بوسي, توزيع, تنفي, تونس, تونسية, توق, توقع, توقف, بنك, بطل, بطل العالم, تطلق, بطاقة, تطبيق, بطول, بطولات, بطولة, بطولة أوروبا, تقليد, تقدم, تقديم, تقرير, تقع, تقول, تقضي, بكأس العالم, تكلفة, تكشف, google, يملي, حملها, حلا, خلال, خلاف, جماهير, جماهيره, حلى, دليل, يلدا, جميع, خمس, خلصنا من, يلعب, جمهور, حلق, يلقي, يمكنك, حالة, يابان, ياباني, داخل, حادث, خاص, خاصة, دائما, حاكم, يتأهل, يتلقى, جبال, دبي, حتى نهاية الموسم, يبدأ, يتجه, خبر, يتصدر, يتهم, يتهمون, يبهر, يتوج, يتوقع, يبكي من, خيل, خدمات, دجاج, جدارة, حيازة, يحاول, يختار, خيبة أمل, يخترق, يحتفل, يدخل, جديد, جديدة, دييغو مارادونا, يجري, يحرز, يحصد, يدعو, جدول, دينا, يخطف, يرافق, درجات الحرارة, جريدة, جريئة, درس, يرسم, خروج, حركات, حركة, يصل, جزء كبير, حساب, يشارك, حسب, يستضيف, يسحب, يصدر, حصر, يزور, يصنع, يعلن, يعالج, يعاني, يعتمد, يعترف, يغيب, دعوة, يعطي, حفل, جهاز, يهدد, يوم, يوم الأحد, يوم السبت, دولار, حوار, جوارديولا, جوائز, ينتقل, يوجه, دوري أبطال أوروبا, دوري الأبطال, دوري ابطال اوروبا, جنوب أفريقيا, ينضم, يوضح, ينقل, يؤكد, يضيف, يضرب, خطير, خطوط, يقلل, يقترب, يقدم, حقيقة, يقطع, حققنا, حكم, يكمل, حكام, رابح, رابط, رابطة, راؤول, ربا, ربي, رجل, رحلة, ريال مدريد, رحيل, رسميا, رسمياً, رسالة, رسائل, رغم, روماني, رواتب, رؤية, رئيس, روسي, روسيا, روعه, رونالدو, روني, سما, سلسلة, زلزال, صمود, شام, ساما, شاب, صاحب, صاحبة, ساعات, شاهي, سانتوس, شباب, صباح, شبان, شباك, سبب, سيل, صدمة, زيادة, سيارة, سحب, صحيح, صحيفة, سيرة, شيرين, صدرها, سيستمر, شخصية, زين, سيقطع, شرح, سريعة, شرين, شركة, شعار, شعب, صعيدي, شفاء, صفحة, شهير, شهرين, سوا, شوارع, صور, صورة, سوريا, صوره, سوف, سوني, سوق, سقوط, سكير, عمل, عملاق, عملية, عملية جراحية, علاج, علاقة, على, على التوالي, على النت, على خط, على شراء, عليه, علينا, عمر, عام, عالية, غامض, عاجل, عادل امام, عار, عبر, غدا, غداً, عدد, غيرت, عدن, عيني, عيون, عرب, عروض, عرضاً, ظهور, عن كيفية, عواطف, عندما, عندما تكون, عودة, عودته, غضب, عطل, عقد, عقدا, عقوبة, فلة, فاشلة, فتح, في مباراة, في مفاجأة, في أوروبا, في المناطق, في البر, في العالم, في الطريق, في يوم, فيلم, فيرجسون, فيسبوك, فيه, فرحة, فرنسا, فرقه, فورد, فوز, فضيحة, فقدان, فقط, هلت, إلى, إذا, هذا العام, إذاعة, إبداع, إيميل, إدارة, إيريك أبيدال, هدف, هدفي, إيطاليا, إيقاف, إصابة, هزيمة, إعلامي, إعلان, إفتتاح, إنتر ميلان, إنترميلان, هوندا, إطلاق, إقالة, هكذا, ولد, ومس, ومن, والد, واحد, نادي الفرن, نادي برشلونة, نادر, نادرة, نانسي, نتائج, نتيجة, نخل, وخاصة, نجد, نخيل, ويرد, وجه, وين, نجوم العالم, وجود, ويقول, وصلت, وسائل, نسخة, نصف, نصف نهائي, وصول, وصوله إلى, وصولها, وعمر, نظام, وعد, وعودة, وفاة, وفي, نفس, وهم, نهاية, نهاية الشهر, نهائي, وهي, نهر, وهو, ونحن, نور, ووصل, نوكيا, وطنية, نطق, وقف, نقطة تحول, نكت, ضبط, ضحك, ضرب, طلاق, طلبه, طال, طاش, طائرة, طبيب, طبيعية, طير, طرد, طريقة, طرق, قمة, قمة في, قات, قارب, قاسية, قائد, قبل, قدم, قيادة, قرار, قرب, قريبا, قريباً, قرعة, قصة, قولوا, قناة, قواعد, قنص, قضية, كل يوم, كلمات, كليب, كأس, كأس الأمم الأفريقية, كأس الملك, كأس الاتحاد الأوروبي, كأس العالم, كأس العالم 2010, كأس العالم للأندية, كامل, كاملة, كاسترو, كان, كانت, كاكا, كتاب, كتب, كيم, كيفية, كيفو, كريستيانو رونالدو, كنت, كوبا أميركا, كويت, كوري, كوريا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Alexa Certified Site Stats for www.t3thbni.com

Free Web Counter
عداد زوار منتديات تعذبنــي

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

مـنـتـديـات تـعـذبـنــي


الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
جميع الحقوق محفوظه : لــ منتديات تعذبـني
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
DESIGN BY : T3thbni

منتديات تعذبني